5 قصص واقعية عن فضل سورة البقرة والمداومة عليها

سورة البقرة مكررة كاملة لطرد الشياطين من منزلك وجلب البركه


قصة سورة البقرة للزواج

فضل قراءة سورة البقرة يوميا
هذا ما سنقوم بتقديمه في موضوعنا اليوم، حيث أن سورة البقرة تعتبر من السور التي لها الكثير من الفوائد،  كما أن من يريد الرزق، الخير، الزواج، المال، الشفاء وغيرها من الأمور التي يتمناها الإنسان فإن عليه بقراءة سورة البقرة، فإن الرسول صلى الله عليه وسلم وصانا على قرائتها، وذكر لنا أن قرائتها بركة، كما أن سورة البقرة من سور المعجزات حيث تتحدث عن الكثير من المعجزات التي حدثت.

سورة البقرة مكررة كاملة لطرد الشياطين من منزلك وجلب البركه 🕋 sourat al baqara

من شخص معين

لقد كنت أحب شخص لمدة سنة وهو لا يبادلني نفس الشعور، كان شخصية صعبة الوقوع في الحب، لقد تعبت للغاية من أجل أن أجعله يحبني، أصبحت انسانة أكثر تعاسة، كنت أبكي طوال الليل والنهار، كنت أقول لماذا لا يحبني وأنا على قدر كبير من الجمال؟.

وفي يوم من الأيام كنت أتصفح على الإنترنت، فصادفني منشور عن فضل سورة البقرة، وبدأت اقرأ بعض قصص البنات الذين استمروا على قراءة سورة البقرة والمداومة عليها، فقررت أن أقرا سورة البقرة من أجل أن يسهل الله أمري ويحقق لي ما أريد.

تعرف على: أدعية للزواج من شخص معين مستجابة

ومن هنا بدأت المعجزة بدأت في قراءة سورة البقرة والتزمت على قيام الليل والإستغفار وأدعو الله كثيرًا، فوجدت أن الأمور تتيسر، وهذا الشاب الذي أحبه أصبح يتأثر بي، فقد بدأ يشعر بي وأصبح يهتم للغاية بأموري، أيقنت حينها أن الدعاء له أثر كبير للغاية.

فأصبح يقيني في الله كبير للغاية، وبدأت أدعو أكثر فأكثر أن يجمعني الله به ويتزوجني، وبالفعل استمريت أكثر على قراءة سورة البقرء والدعاء، واستجاب الله لي، وتقدم ذلك الشاب من أجل خطبتي، وكانت الأمور متيسرة للغاية بفضل الله، وتم زواجنا وأصبحت حياتي أكثر سعادة واستقرارًا، أصبح يحبني للغاية وكان لي خير الزوج، وبعد ذلك رزقنا الله عز وجل بطفلة جميلة للغاية، وكل هذا بفضل الله والدعاء.

قصة سورة البقرة لعلاج العقم والحمل والإنجاب

كنت أعاني من العقم بسبب وجود أمراض في الرحم، فقد أصبت بمرض السرطان في أحد المبايض، وتم إجراء عملية استئصال المبيض، بالإضافة إلى ظهور مشكلة في المبيض الأخر مما أدى إلى الإضطرار إلى نزع جزء من المبيض الأخر، وقد قال لي العديد من الأطباء أنه ليس من الممكن أن يحدث حمل، فكيف لى أن أحمل وأنا لم يتبقى مني سوى جزء صغير للغاية في المبيض المتبقي.

يجب أن لا يفوتك: قصص واقعية عنفضل سورة الانشراح

لكن سرعان ما قرأت عن فضل سورة البقرة أصبحت أقراها كل يوم، بالإضافة إلى كثرة الإستغفار في الليل والنهار وكل وقت، واستمريت على قيام الليل لفترة ليست طويلة، بعد ذلك حدثت المعجزة التي ادهشت كل الأطباء.

لقد رزقني الله وحملت في توأم، وتفاجئ الطبيب الذي كان يعالجني، كيف حدث الحمل وكيف أحمل في توأم لأن التوأم يحتاج إلى مبيضين وليس جزء صغير جدًا من المبيض؟  لقد كانت دهشة لي ولعائلتي والدكاتره لكن الله لم يخذلني، واستجاب دعواتي، حقًا إنه على كل شئ قدير.

قصة سورة البقرة للزواج من رجل صالح

تحكي إحدى الفتيات عن فضل سورة البقرة أنها منذ تقريبًا سبع سنوات كانت تدعي الله عز وجل بالزوج الصالح، وتطلب مواصفات رجل معين، كانت تطلب من الله أن يرزقها بالزوج الصالح وأن تكون حياتها الزوجية مستقرة، عندما كانت تتحدث مع أحد أصدقائها فعلمت عن فضل سورة البقرة في استجابة الدعاء، فبدأت في قراءة سورة البقرة يوم وراء الثاني،

وكانت تدعي بكل يقين وتلح على الله من أجل أن يستجيب دعائها، وبالفعل حدثت المعجزة، وتقدمت إلى خطبتها رجل صالح يخاف الله وكان به كل المواصفات اللي كانت تريدها وتدعو الله بها،  وتم زواجها منه في أسرع وقت، وتقول بالرغم من أن سنها كان كبير لكن الله حقق لها ما تمنته، ولقد رزقها الله بطفلة، وعاشت مع زوجها الحياة المستقرة التي كانت تطلبها من الله عز وجل.

قصة سورة البقرة الشفاء من الحسد والزواج

إن فضل سورة البقرة كبير جدا، فقد كنت أعاني من مرض مؤلم، وكان كل الأشياء من حولي متوقفة، وقد أصابني الحسد، وكل شئ اتمناه لم يحدث على الإطلاق، سواء كان ما اتمناه زواج أو عمل أو دراسة كل شئ لم يتم، ولم يكن أنا من أعاني من هذا الأمر بل وعائلتي أيضًا، فعزمت النية من أجل البداية في قراءة سورة البقرة بعد أن عرفت فضل سورة البقرة.

 كانت القراءة في بداية الأمر صعبة للغاية، لكن مع الصبر والمداومة أصبحت أقرأها كل يوم، وبدء المرض يزداد للأسوء في أول الأمر، بالإضافة إلى أنني بدأت في رؤية الكوابيس المزعجة، وبعد مرور فترة صعبة تتراوح لمدة 3 شهور والإستمرار على قراءة سورة البقرة
والمحافظة على قيام الليل وأدعو الله كثيرًا أن ييسر أمر منزلنا بدأت الأمور تتحسن فقد اشترينا منزل وقمنا ببناء منزل أخر، تقدمت شاب للزواج من أختي، وأيضًا تزوجت أنا، وأصبحا في أفضل حال في أقل من 3 شهور.

 كنت أقول أن كل شئ ما هو إلا مجرد حلم، وبالرغم من أن كنت أتاثر وأتعب للغاية في أول القراءة ولكن حدثت المعجزة، كما أريد أن أنصح كل من يقرأ سورة البقرة وهو مريض يجب عليه أن يتحلى بالصبر، ولا يتوقف عن قرائتها حتى يتم الشفاء بإذن الله، خاصة إذا كان يعاني من الحسد.

 

زر الذهاب إلى الأعلى