لا تفوت دعاء العشر الأوائل من ذي الحجة في ليلة الجمعة سترى العجب ويصب عليك المال وتتحقق كل أمانيك

 

لا تفوت دعاء العشر الأوائل من ذي الحجة في ليلة الجمعة سترى العجب ويصب عليك المال والرزق وتحقيق كل أمانيك حتى الزواج في الحال باذن الله
https://youtu.be/PirPgmpBN4Y

اشتركوا في قناة إقرأ يا مسلم 2 لنشر القصص المفيدة والهادفة والمعلومات العامة على هذا الرابط ليصلكم كل جديد إن شاء الله
http://bit.ly/IQRAAYAMUSLIM2
بارك الله فيكم وجعلها في ميزان حسناتكم

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله رب العالمين
أعضاء وزوار قناة إقرأ يا مسلم، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أقسم المولى سبحانه وتعالى بها في كتابه العزيز حينما قال :”وَالْفَجْرِ، وَلَيَالٍ عَشْرٍ”، والليالي العشر هنا بإجماع أهل العلم والمشايخ هي الأيام العشرة الأوائل من ذي الحجة، والله تعالى لا يقسم بشيء إلا ليبين مدى أهميته وشرفه وعلو منزلته وقوة تأثيره في نفوس المسلمين وعظم فائدته بالنسبة لهم. أيام معلومات، شرع فيها ذكر الله سبحانه وتعالى، حيث قال في سورة الحج “وَيَذْكُرُوا اسْمَ اللَّهِ فِي أَيَّامٍ مَعْلُومَاتٍ عَلَىٰ مَا رَزَقَهُمْ مِنْ بَهِيمَةِ الْأَنْعَامِ فَكُلُوا مِنْهَا وَأَطْعِمُوا الْبَائِسَ الْفَقِيرَ”. شهد لها الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم بأنها أفضل أيام السنة على الإطلاق، حيث قال ” ما من أيام العمل الصالح فيها أحب إلى الله من هذه الأيام، كما أكد أن معظم دعوات الأنبياء والرسل تحققت في مثل هذه الأيام الطيبة المباركة. فيها يوم عرفة، هذا اليوم العظيم الذي له العديد من الفضائل فهو يوم الحج الأكبر ويوم العتق من النار ويوم مغفرة الذنوب والمعاصي، ومن المتعارف عليه أنه يأتي في اليوم التاسع من الشهر، ومن صامه يكفر الله تعالى له سنة ماضية وسنة قادمة. فيها يوم النحر، والنحر هو الأضحية والتي هي إحياء لذكرى نبي الله سيدنا إبراهيم عليه السلام. تجتمع فيها أهم العبادات، ولا تجتمع في غيرها من الأيام الأخرى وهى عبادة الصلاة والصوم والصدقة والحج.

قد سمح الله على عباده اللجوء إليه في السراء والضراء، ومن أسهل طرق اللجوء إلى الله سبحانه الدعاء، حيث يشعر العبد بمدى حاجته إلى الله، كما أنه يساعد في قضاء الحاجات، وبما إن فض العشرة الأوائل من شهر ذي الحجة كبير وعظيم، فإنه يفضل أن نزيد من الأدعية بشكل عام فيه سواء للحجاج أو من لم يكتب له الحج، كما ورد أن هناك بعض النصوص التي يمكن اعتبارها كـ دعاء العشر الاوائل من ذي الحجة.

❖ تسرنا متابعتكم لنا ❤️ والتواصل معنا عبر بقية المواقع الاجتماعية ❖
❶ اليوتيوب : http://bit.ly/YtIqraaYaMuslim
❷ الفيسبوك :
https://bit.ly/FbIqraaYaMuslim
❸ تطبيقنا :
https://bit.ly/AppIqraaYaMuslim
❹ دعم القناة على البايبال :
https://bit.ly/DonatePaypalIqraa

▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬
الصوت والمنتاج : قناة إقرأ يا مسلم
▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬
#دعاء_العشر_الأوائل_من_ذي_الحجة
#الرقية_الشرعية
#إقرأ_يا_مسلم
#رقية_شرعية
ro9ya char3iya | rokia charia | rokia chria | roqya char3iya | rokya
▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬
PLEASE NOTE:

Any of the views expressed by the speakers do not necessarily represent the views of IqraaYaMuslim or any other projects it may have or intend to do. IqraaYaMuslim and it’s affiliates do not advocate nor condone any unlawful activity towards any individual or community.

COPYRIGHT NOTICE:

We do not allow anyone to translate or reshare/reupload/rebroadcast our videos/livestream.
▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬


زر الذهاب إلى الأعلى