طريقة علاج المس العاشق للعزباء في المنزل بدون شيخ

يجب علاج المس العاشق للعزباء فقد يؤخر الزواج، فهو من النوع الذي يسيطر على حياة الإنسان كاملة، لكن يجب عدم التفكير في أعراض المس وما هي الأعراض، حيث أن أكثر من يدعون وجود المس العاشق تكون أوهام لديهم، كما قد تكون مرض نفسي، وكذلك فإن للمس العاشق علامات، لكن اختلف العلماء على هذه الأعراض، لكن يكون علاجه بالتحصين والقرآن الكريم، وهناك أدعية تقي من المس العاشق سواء بعد المعالجة أم للتحصين.

سورة يكرهها الجن العاشق

إن علاج المس العاشق للعزباء يكون عن طريق القرآن، والإعتماد على أقوي رقية شرعية قاضية ومهلكة لعلاج المس العاشق وهناك العديد من السور التي يكرهها الجن العاشق، وذلك بسبب أنها تستطيع حرقه أو إخراجه من جسد الإنسان. من هذه السور: الإخلاص، الفاتحة، الفلق، البقرة، وأشد سورة يكرهها الجن العاشق هي سورة يونس.

علاج المس العاشق للعزباء مجرب

علاج المس العاشق للعزباء يكون من خلال أولًا التقرب من الله وعبادته على أكمل وجه، كالمحافظة على تأدية الصلاة في وقتها، الكثرة من قراءة الأذكار والاستغفار، وقراءة القرآن، كما يجب سماع الرقية الشرعية كاملة لعلاج السحر والمس والعين.

ثانيًا على الشخص أن يصبر على ذلك فهو ابتلاء من عند الله يختبر صبر المؤمن، وعدم الاستسلام، والمواظبة على سورة البقرة وقراءتها في البيت كل ثلاث أيام على الأقل، وقراءة القرآن على الماء وشربه والاستحمام به، ومن علامات الشفاء من المس هي ظهور أثر الرقية الشرعية على الجسم.

بعد العلاج يجب قراءة القرآن الكريم على ماء ورشه في البيت لتحصين البيت وهناك العديد من الأدعية التي تقي من الجن العاشق، كما أن المواظبة على التقرب من الله هو أهم سبب لعدم الإصابة بالجن العاشق أو بأي مكروه آخر.

ما هي الاحلام التي تدل على المس العاشق؟

  • من الأحلام التي تدل على وجود المس العاشق هي الأحلام الجنسية.
  • كذلك قد تكون الأحلام المخيفة التي يراها الإنسان والتي تشعره بالخوف والفزع وتسبب استيقاظه من النوم مفزوع هي بسبب المس العاشق.
  • كذلك عند رؤية الإنسان نفسه بموضع عري أو رؤية أحد الأشخاص بدون ملابس، قد يكون مس عاشق.

كيف احمي نفسي من الجن العاشق

لقد صرح مدير إدارة الأبحاث الشرعية في دار الإفتاء بأن الجن هو كائن ضعيف، عقله مثل عقل الطفل، عندما يعرف خوف الإنسان منه يفرح ويزيد من استفزازه للإنسان.

كما أن معظم الناس المحبطة تدعي بسيطرة الجن العاشق عليها كما يصدر منهم أفعال وأصوات غريبة تكون بسبب سيطرة العقل الباطن على العقل.

لكن هناك علامات تؤكد أنه جن عاشق ولذلك فإن التحصين منها يكون بمثابة سد حصين يمنع الجن من الاقتراب وهو عن طريق قراءة آيات التحصين.

بذلك نكون قد وضحنا علاج المس العاشق للعزباء فالعلاج الأول هو الصبر وعدم اليأس من الشفاء، لأن العلاج منه يأخذ وقت، فيجب المواظبة على القرآن والرقية حتى بعد أن يتم الشفاء.

إذا كنت ترغب في علاج المس العاشق مع موقع اقرأ يا مسلم اضغط هنا.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock