تفسير وقوع الضرس في الحلم للنابلسي

وقوع الضرس في الحلم، وقوع الضرس في الحلم اه الكثير من التفسيرات فيمكن أن تدل الضروس في الحلم على كبار قوم الرائي، أما الضروس  التي تسقط من الإنسان تدل على نقص في ماله، وتدل أيضا على أهل بيت الرجل، فالضروس والأسنان العلوية تعني الرجال، أما السفلية فهي تعني النساء وغيره، وسوف نقدم لكم معلومات أكثر في هذا المقال عن وقوع الضرس في الحلم لإبن سيرين والنابلسي وابن شاهين.

بعض تفسيرات وقوع الضرس في الحلم

فيما يلي نوضح أبرز تفسيرات عن حلم وقوع الضرس في المنام كما يلي:

  • إذا رأى شخص أن ضرسه قد وقع وكان عليه دين فالله تعالى يقضيه عنه.
  • إذا رأى شخص أن ضرسه أو سنه منه تؤلمه، فإنه سوف يسمع كلام قبيح نت أحد أقاربه أو أنه سوف يعامله معاملة غير حسنة.
  • إذا رأى شخص في منامه أن أسنانه العليا قد وقعت في يده فهذا يدل على أنه سيحظى بالمال ولكن إذا وقعت أسنانه في حجره فسوف يرزق بمولود ذكر وإذا وقعت على الأرض فذلك يدل على الموت.
  • الشخص الذي يرى في منامه أن أضراسه السفلى قد وقعت فسوف يصاب بوجع، أو ألم أو غم أو هم.
  • إذا رأى شخص مديون في منامه أن أسنانه قد وقعت فهذا يدل على أنه سوف يقضى دينه.
  • إذا رأى شخص أن سنة واحدة من أسنانه قد وقعت فهذا يدل على أنه سوف يقضي كل ديونه دفعة واحدة ولكن إذا وقعت جميع أسنانه فسوف يهلك كل من في منزله والأصحاب.
  • ومن رأى أنّ أحد أضراسه سقطت وهو يأخذها بيده فذلك دليل على موت أحد أولاده، والله أعلم.

وعند الحامل سقوط الضرس تعني الولد المذكر في بطنها، وللرجل إما حمل زوجته أو إنجابها ولد إن كانت حاملاً أو يصالح أخاً له أو شخص كان مخاصماً له منذ زمن، ومن تسقط ثنيته أو لثته كاملة فهو حمل زوجته بولد أو بنت أو رجوع أخ أو أخت له من بعد طول اغتراب.

تعرف على: تفسير حلم خلع السن

تفسير وقوع الضرس في الحلم لابن سيرين

قال ابن سيرين أن وقوع الضرس في الحلم يدل على طول عمر الرائي، وإذا رأى أن كل أسنانه قد وقعت ولم يراها بعد فهذا يدل على موت أهل بيته قبله أو أنهم سوف يلحق بهم المرض.

تفسير وقوع الضرس في الحلم للنابلسي

كان  تفسير النابلسي حول وقوع الضرس في الحلم مثل تفسير ابن سيرين، ولكنه أضاف أن وقوع الأضراس يعني العمر الطويل، وإن رأى الشخص أن كل أسنانه قد وقعت فهذا يدل على أنه سيعيش طويلا، وإن وقعت أسنانه ولم يراها بعد ذلك فسوف يموت أحدا من أهل بيته أو سوف يمرض.

تفسير وقوع الضرس في الحلم لإبن شاهين

قال ابن شاهين حول وقوع الضرس في الحلم، أنه إذا رأى شخص في منامه سقوط أسنانه من الداخل إلى الخارج في حجره أو في جيوب ملابسه أو في يده أو على طاولة فهذا يعني كثير من التفسيرات، فهي للمتزوجين تكون معناها الحمل والإنجاب، وللفقراء والمحتاجين تدل على المال، و للأعزب تدل على الفرحة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock