شروط البث

  

شروط موقع و بث قنوات إقرأ يا مسلم

new2BIqraa2Blogo1

 

عند استخدام إقرأ يا مسلم ، تنضمّ إلى موقعنا وقنواتنا ,يضمّون أشخاصًا من جميع أنحاء العالم. وتنطوي كلّ ميزة رائعة جديدة على مستوى معيّن من الثقة. ويحترم المستخدمين هذه الثقة ونحن نؤمن بأنّك سترتقي إلى مستوى المسؤولية. ويساعدك اتّباع الإرشادات أدناه في الحصول على تجربة ممتعة ومسلّية عند الاستخدام .
قد لا يعجبك كلّ المحتوى الذي تشاهده ولكن إذا كنت تعتقد أنّ محتوى معيّنًا غير ملائم، يُرجى الاتصال بنا. ويراجع فريق العمل بدقّة المحتوى

 

يمنع الترويج للمواقع والقنواة داخل البث 

كما نهتم بدعمكم ودعم المحتوي العربي الاسلامي رجاءا التزم التعليمات ولا تقم بعمل دعاية لمدونتك أو قناتك أو أي رابط أخر بهدف جذب الزيارات ومن يخالف هذه الشروط سيتم حظره من القناة

الالفاظ النابية ،المسيئة للاشخاص أو للديانات، العنصرية ،الطائفية, سب أي ملة وقلة الذوق 

حظر ولا جدال في الامر

 القناة ليست مكان للدردشة أو الشات أو التعارف

سنقوم بحظر من يحاول الدردشة بنية التعارف، القناة لاثراء الزاد المعرفي والديني من دروس والإستماع للقرأن الكريم 

التعليقات و الأراء في فيديوهات وبث قناة إقرأ يا مسلم هي أراء أصحاب التعليقات ولا تعكس قناة إقرأ يا مسلم ولا تمت لها بأي صلة 

قناة إقرأ يا مسلم لا تدعو إلى العنصرية أو الطائفية أو الاساءة للاشخاص  أو للديانات أو المنظمات أو الدول أو أي جهة أخرى وكل تجاوز سيتم الحظر مباشرةً وتبليغ إدارة يوتيوب على هذا الانتهاك 

 
ممنوع الحديث عن  محتوى يشمل كلام عُريّ أو أمور جنسيّة
ليس في قناتنا أو موقعنا الحديث عن مواد إباحية ،تجدر الإشارة إلى أنّنا نتعاون بشكلٍ وثيق مع سلطات إنفاذ القانون ونبلّغ عن مثل هذه الحالات.
 
 ممنوع الحديث عن محتوى ضار أو خطير
يُرجى عدم نشر أي تعليقات تشجّع الآخرين، على تنفيذ أنشطة ضارّة أو خطيرة قد تتسبّب لهم بالأذى. 
 
 
ممنوع الكلام عن محتوى يحرض على الكراهية
 
تشكّل منتجاتنا منصات لحرية التعبير عن الرأي. مع ذلك، لا ندعم أي محتوى يحرّض على العنف أو يبرّر ممارسته ضد الأفراد أو الجماعات على أساس العِرق أو الأصل الإثني أو الدين أو العجز أو الجنس أو العمر أو الجنسية أو الحالة العسكرية أو الطبقة الاجتماعية  أو أي محتوى يحضّ على الكراهية على أساس هذه السمات الأساسية.
ممنوع الكلام عن محتوى يضم العنف
لا يُسمَح بنشر محتوى يضمّ العنف أو يحرض على الدموية ,يهدف أساسًا إلى إثارة الذعر أو إحداث صدمة لدى المشاهدين.سيتم الحظر نهائياً وتبليغ السلطات واليوتب .
المضايقات والتسلّط على الإنترنت
 
لا يجوز نشر تعليقات مسيئة ، وعندما تتجاوز المضايقات حدودها لتتحوّل إلى هجوم ضارّ، يمكن الإبلاغ عن المحتوى المعنيّ وقد يتمّ حضرهم. وفي حالات أخرى، قد يكون المستخدمون مزعجين بعض الشيء أو قد ينشرون محتويات تافهة، وفي هذه الحالة يجب تجاهلهم. 
ممنوع الكلام عن محتوى غير مرغوب فيه والبيانات الوصفيّة المضلّلة وعمليّات الخداع
 
التهديدات
 
إننا نتعامل بجديّة تامّة مع بعض المسائل الخاصّة مثل السلوك الضارّ والمطاردات والتهديدات والمضايقات والتخويف وانتهاك الخصوصيّة والكشف عن المعلومات الشخصيّة للأفراد الآخرين وتحريض الآخرين على ارتكاب أفعال عنيفة أو انتهاك “بنود الاستخدام”. وقد يحظر أيّ شخص يُضبط وهو ينفّذ هذه الأعمال وتبليغ المختصين .
 
حقوق الطبع والنشر

يجب احترام حقوق الطبع والنشر لا يسمح لاي شخص تحميل فيديوهاتنا ولا يُسمح لك باستخدامها. وهذا يعني أنّه لا يجوز تحميل الفيديوهات التي لم تنشئها بنفسك، أو استخدام المحتوى في الفيديوهات التابعة لك .

الخصوصية
 
ممنوع نشر أي معلومات شخصية.
انتحال الهوية
 
قد يتمّ حضر الأشخاص الذين أُنشِئت حسابات لانتحال هويّة أخرى أو فرد آخر بموجب سياسة انتحال الهويّة المتّبعة لدينا.
سلامة الأطفال
 
وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنّنا نتعاون بشكلٍ وثيق مع سلطات إنفاذ القانون ونبلّغ عن حالات تعريض الأطفال للخطر.
 


الفيسبوك:             https://bit.ly/FbIqraaYaMuslim
الدعم:                  http://bit.ly/DonateChannel
 

 

 

 
 
 
زر الذهاب إلى الأعلى