دخول الأسود المسجد النبوي آخر الزمان 

دخول الأسود المسجد النبوي آخر الزمان، الله عز وجل أخبرنا عن العديد من الأشياء التي سوف تحدث في آخر الزمان، وقد أخبرنا الرسول صلى الله عليه وسلم عنها أيضا، وعن علامات الساعة الصغرى والكبرى، وقد ظهر منها الكثير، والبعض منها لن يظهر حتى الآن ومن بين هذه العلامات دخول الأسود المسجد النبوي آخر الزمان والتي سوف نتكلم عنها في السطور المقبلة. 

دخول الأسود المسجد النبوي آخر الزمان 

دخول الأسود المسجد النبوي آخر الزمان، لأن المسجد النبوي والمدينة المنورة ستكون خالية من كل أهلها، وقد جعلها الله علامة من علامات اقتراب يوم القيامة والوصول إلى آخر الزمان، وسوف تصبح خالية ولكنها لن تخلو من الطيور والوحوش والسباع، ومع ذلك ستكون المدينة في أحسن حال وينمو فيها الزرع والمحاصيل والله أعلى وأعلم. 

نقترح لك قراءة: لماذا تأخر دفن النبي.

دخول الكلاب المسجد النبوي آخر الزمان 

قد ورد في بعض من الأحاديث أن الكلاب سوف تدخل المسجد النبوي عندما تفتر نهاية الزمان، وسوف تتجول الكلاب والذئب في أنحاء المسجد وتتبول على منبره كما جاء في بعض الروايات، ولكن قيل أن هذه الرواية ضعيفة وليس لها أي أساس من الصحة فقد وصفه الألباني في السلسلة الضعيفة بأنه منكر.

ومع وجود الأحاديث التي تبت حلو المدينة في نهاية الزمان، ولكن دخول الكلاب إلى المسجد أمر ليس له أي أساس من الصحة، والله أعلى وأعلم. حيث قال بعض العلماء عن أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم، أن السباع والذئاب والطيور سوف تدخل المسجد النبوي في أخر الزمان.

ولكن هذا الأمر لن يعرفه كثير من الناس، حيث أن الرسول أخبرنا أن كل شئ سوف يهلك عند قيام الساعة،  ونحن نعلم أن نبي الله عيسى عليه السلام سوف ينزل إلى الأرض لكي يقتل المسيح الدجال، وسوف تحدث علامة بعد ذلك وهي هدم الكعبة المشرفة، ولن يبقى أي شئ على الأرض، وقبل حدوث ذلك سيبقى المسجد النبوي مهجور لمدة كبيرة، الأمر الذي يجعل السباع والكلاب تدخل فيه وتتسلق منبره.

ها نحن قد اختتمنا مقالنا هذا والذي قدمنا لكم فيه موضوع مهم جدا وهو دخول الأسود المسجد النبوي آخر الزمان، دخول الكلاب المسجد النبوي آخر الزمان، نود أن يكون هذا المقال أفاد سيادتكم، شكرا لكم. 

زر الذهاب إلى الأعلى