افضل برامج تذكير الصلاة

افضل برامج تذكير الصلاة، أصبحت الأمور الحياتية والأعمال من الأمور التي قد يكون لها تأثير على الأشخاص وتشغلهم عن الصلاة، لذلك فإنه كان لابد من وجود أمور ما تعمل علي التذكرة الدائمة لهم بمواعيد الصلاة في أوقاتها، وكذلك اختلاف التوقيتات الزمنية تبعًا للأماكن المختلفة، لهذا فإن برامج تذكير الصلاة هي تعمل على ذلك، وسنتحدث عن أشهر البرامج في هذا المقال بالتفصيل.

ما هو برنامج Athan pro؟

برنامج Athan pro هو أحد أشهر برامج تذكير الصلاة وهو كالآتي:

  • يقوم هذا البرنامج بإعطائك القدرة في الحصول على التوقيتات الصحيحة والدقيقة لمواعيد الصلاة، لهذا فإنك تجد العديد من الأشخاص يقومون باستخدامه وذلك لتقتهم به.
  • كما أنه يتوافر به عدة مزايا تتمثل في كونه يتواجد به القرآن الكريم كاملًا، وكذلك التسبيح وحصن المسلم وعدة أمور إسلامية أخري.
  • يوجد بذلك التطبيق بوصلة تمكنك بكل سهولة من معرفة الاتجاه الصحيح للقبلة، إضافة إلى التنوع في أصوات المؤذنين، ويميز بكونه من الممكن استعماله باللغة الإنجليزية وكذلك الفرنسية. 
  • يتواجد علاقة تزامن وترابط ما بين التطبيق وكذلك الاعدادات في جهازك حيث أنه يعمل تلقائيًا مع الجهاز، وبالتالي ستحصل على مواعيد الآذان مجانًا وبدون أي عوائق.

تعرف على: هل يجوز صلاة الجماعة مرتين؟

برنامج تذكير الصلاة Muslim pro      

  • قد يكون Muslim pro هو أحد أشهر الخيارات التي تعرض عليك من اجل الحصول علي برنامج يعطيك الدقة اللازمة في مواعيد الصلاة المختلفة.
  • يمنحك أيضًا الاستماع وكذلك القراءة للقرآن الكريم من خلاله حيث أنه يتوافر به، كما أنه يوجد به عدة لغات مختلفة منها الانكليزية والايطالية والاسبانية.
  • فيما يتعلق بشهر رمضان فإنه مميز جدًا وستكون بكل امان لك الإمكانية على الاستمتاع به والحصول على أوقات في غاية الدقة لمواعيد الصوم.
  • يمنحك القدرة على معرفة المطاعم التي تقوم بتقديم المأكولات الحلال، ويدعم أسماء الله الحسنى، إضافة إلي الدليل الخاص بالمساجد، ومن خلاله ستتمكن من الحصول علي التقويم الهجري.

بهذا فنحن في هذا المقال قمنا بالتحدث عن برامج تذكير الصلاة وكدى أهميتها، إضافة إلى ذكرنا لبعض من التطبيقات المميزة التي تتعلق بمواعيد تذكير الصلاة وما تقدمه من مزايا بكل تفصيل. 

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock