إعرف دينكمعلومات عامة

من الذي سيحرر فلسطين؟ وهل سيقتل المسيح الدجال أم ماذا؟

من الذي سيحرر فلسطين بلد الكرم والشجاعة والصبر، فلسطين أول القبلتين وثالث الحرمين مسرى الرسول صلى الله عليه وسلم، مقصد حجاج المسحين، فلسطين بلد العروبة والأصالة، جميلة هي كزهرة نيسان، ذات طابع خاص ووجه دينية قيمة للمسلمين والمسحين.
ولكن نسمع ما يدور بها من احتلال واغتصاب أرضها لنتساءل هل ستحرر فلسطين يوماً ومن الذي سيحرر فلسطين؟

من الذي سيحرر فلسطين؟

ستحرر فلسطين يوماً وهذا ما ذكره الرسول صلى الله عليه وسلم وما ذكر بالقران الكريم، ولكن السؤال من الذي سيحرر فلسطين؟
اختلفت الروايات ولكن الذي ذكر أن لقيام الساعة علامات ومن علامات قيام الساعة إن المسلمين سيخرجون بني إسرائيل من فلسطين، وسوف تقوم الحرب بينهم عند نهر بالأردن ومن بعد سوف يشتت بني إسرائيل، وتعود فلسطين عربية ولكن هل تقوم الساعة على ذلك وهل انتهى الأمر؟

 

هل هم المسلمين أم سيدنا عيسى؟

سوف يأتي الزمان ويخرج المسيخ الدجال ويقوم بفتن في الدنيا وحينها سوف ينزل المسيح عيسي أبن مريم إلى الأرض، ويتواجه معه ويقوم بمحاربته إلى أن ينتصر عليه ومن ثم سوف يقوم عيسي ابن مريم بفتح فلسطين، ويحارب معه المسلمين من كل مكان في الأرض.

من المحرر الذي تم ذكره في الكتب السماوية؟

وقيل إنه سيأتي يوم وتحرر على يد عباد الله المسلمين وتعود فلسطين بعزتها أبيه مهد المسيح، ومسرى الرسول، وملتقى الأديان، لقد عرج منها الرسول صلى الله عليه وسلم.

ومن قداسة مكانتها عندما أخرج الرسول من مكة فقد حزن بشد فأنزل الله عليه الوحي وذكره أنه سيؤلي قبلة يرضها وهيا المسجد الأقصى، وهناك دفن فيها يعقوب وإبراهيم ويوسف أنبياء الله، ويوجد بها مسجد قبة الصخرة من أشهر المساجد على مستوى العالم.

وذكره في أحاديث الرسول أن يشتد الرحال إلى المسجد الأقصى، وهذه توصية الرسول حيث يؤكد قداسة وعراقة فلسطين.
ونجد أن الذي سيحرر فلسطين هم من يرون فلسطين وجهتهم ومن يؤمنوا بها ويؤمنون أنها حق مكتسب ويجب الدفاع عنه بكل قطرة دماء، وسيأتي اليوم ويقوم المسلمين جميعا بالتعاون مع المسيح عيسي ابن مريم لتعود فلسطين من يد بني إسرائيل، وهذا وعد الله ووعد الله حق، ستعود فلسطين عروس العرب أبيه شامخة.

زر الذهاب إلى الأعلى