تفسير علم سوريا في المنام

يوجد الكثير من الآراء حول تفسير علم سوريا في المنام او تفسير أي علم سواء كان لدولة عربية أو أجنبية، فسوف نسعى من خلال هذا المقال ان نقدم التفسير العام لرؤية أي علم في المنام وتفسير علم سوريا في المنام.

تفسير علم سوريا في المنام لإبن سيرين

بالنسبة للتفسير العام: حلم العلم الوطني يعني السلام والازدهار، وقد يعبر أيضًا عن حب الوطن والشعور بالمسؤولية تجاه البلد، وقد تسلط الأحلام الضوء على بعض القضايا السياسية، ام الحلم بأعلام الدول الأخرى غير دولتك يشير إلى مشكلة عالمية.

يرمز العلم الذي يرفرف في الحلم إلى نوع من التحذير أو إشارة استغاثة، وقد تكون هناك قضية معينة تلغ عقلك، وإذا راية العلم الأبيض بشكل خاص وهذا يعني الاستسلام والتخلي عن كل شيء، رؤية العلم الأحمر يشير إلى القسوة أو الخطر، وقد تكون رسالة تطالب بالتوقف عما تفعله.

تعرف على: الفرق بين الرؤية وأضغاث الأحلام 

تأويل علم سوريا في الحلم

من يرى العلم السوري في حلمه يشير إلى أنه سيحقق النجاح في المستقبل، إن رؤية سوريا في المنام تدل على إنجازاته وطموحاته خلال تلك الفترة، يشير حلم العلم السوري إلى أنك تتخلى عن الماضي وتبدأ حياة جديدة، تفسير علم سوريا في المنام علامة الأزمات التي سوف يواجهها صاحب المنام، فيجب عليه الحضر.

دلالة رؤية الأعلام في المنام

 تشير الأعلام الحمراء إلى الحبوب، والأعلام الصفراء تشير إلى الأوبئة في الجيش، والأعلام الخضراء تشير إلى رحلة جيدة  والأعلام البيضاء تشير إلى المطر، والأعلام السوداء تشير إلى الجفاف، فإن من يرى راية او علم فسوف يكون في بلده مذكور، فإذا كنت في حيرة من أمره ورأي علم في منامه في منامه هذا يدل على اهتدائ.

والعلم للمرأة يدل على الزواج، والعلم المنسوب إلى الرجل الزاهد إذا كان أحمر فهو السعادة، يقال أن العلم الأسود يمثل أمطار العام، والعلم الأبيض يمثل مطر العبور، والعلم الأحمر يمثل الحرب، وكانت هذه تفاسير ابن سيرين لرؤية الإعلام في المنام.

زر الذهاب إلى الأعلى